التنزيل هو أحد الأنشطة العديدة التي يقوم بها مستخدمو شبكة الإنترنت. بالنسبة للأشخاص الذين غالبًا ما يفتحون العالم الافتراضي / الإنترنت ، فإن مصطلح التنزيل ليس بالتأكيد مصطلحًا أجنبيًا لآذانهم. ولكن بالنسبة للأشخاص الذين نادرًا ما يكونون متصلين بعالم الإنترنت ، فإن مصطلح التنزيل بالتأكيد ليس مصطلحًا مألوفًا لآذانهم. بعض الأشخاص العاديين لم يسمعوا أو يستخدموا مصطلح التنزيل على الإطلاق..

نرجوا الانتظار قليلا ،يتم تحضير الرابط الان ...


التعريف وفهم التنزيل
التنزيل هو عملية نقل ملف أو بيانات من نظام كمبيوتر إلى نظام كمبيوتر آخر. من الإنترنت ، المستخدمون الذين يقومون بعملية التنزيل هو المكان الذي يطلب فيه المستخدمون ملفًا من كمبيوتر آخر (مثل: موقع ويب أو خادم أو ما شابه) ثم يستلمونه. بمعنى آخر ، التنزيل هو نقل الملفات من الإنترنت إلى جهاز الكمبيوتر العميل / يمكن القول أيضًا بعملية استلام أو استرداد الملفات من الإنترنت / الخادم إلى الكمبيوتر الشخصي..

تحميل النظام كيف يعمل
كما هو موضح أعلاه ، يتم تنفيذ نشاط التنزيل عن طريق نقل الملفات الموجودة على أجهزة الكمبيوتر الأخرى باستخدام شبكة الإنترنت. عندما يريد مستخدم الكمبيوتر تنزيل بيانات معينة من صفحة الويب الخاصة بهذا الشخص ، يجب على هذا الشخص على الأقل اتباع الخطوات التالية:

الاتصال بشبكة الإنترنت و GT. فتح صفحة الويب & GT. فتح صفحة التخزين السحابي & GT. عملية التنزيل من خلال شبكة الإنترنت.

بعض برامج التنزيل الشائعة لمستخدمي الكمبيوتر
فيما يلي بعض برامج التنزيل المشهورة جدًا والمستخدمة على نطاق واسع من قبل مستخدمي الكمبيوتر حول العالم: